رياضة

الاتحاد الكونغولي يرفض طلب لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الانضمام للمنتخب

رفض الاتحاد الكونغولي لكرة القدم طلب اللاعب ” أرون وان بيساكا ” لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالانضمام إلى منتخب الكونغو الديمقراطية.

يأتي رفض الاتحاد الكونغولي كرد على بيساكا على تجاهله الانضمام للمنتخب في عام 2022، حيث كان يأمل في اللعب مع منتخب إنجلترا ولكن بعد عدم استدعائه من قبل منتخب الأسود الثلاثة قام بتغيير رأيه واتصل بالاتحاد الكونغولي الذي أغلق عليه الباب.

الاتحاد الكونغولي لكرة القدم لم يكن لطيفًا مع اللاعب ووصفه بعبارات سيئة، وقارنه بـ”المرأة التي تطلب زواجها وترفضك على أمل العثور على رجل ثري “حسب ما أكده أحد المسؤولين في كرة القدم الكونغولية في تصريحات لوسائل الإعلام.

من هو أرون وان بيساكا؟

الاتحاد الكونغولي يرفض طلب لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الانضمام للمنتخب

وُلد بيساكا البالغ من العمر 25 عامًا في إنجلترا، وهو من أصل كونغولي، وشارك مع منتخب الكونغو تحت 20 عامًا في مباراة وحيدة في عام 2015، قبل أن يغير جنسيته الرياضية، ويلعب مع منتخب إنجلترا في نفس الفئة، كذلك منتخب تحت 21 عامًا، لكن لم يشارك مع المنتخب الإنجليزي الأول.

بدأ وان بيساكا مسيرته مع كريستال بالاس وفاز بجائزة لاعب العام بالنادي في موسم 2018–2019، انتقل عام 2019 إلى مانشستر يونايتد مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وتم استدعاء وان بيساكا من قبل المدير الفني جاريث ساوثجيت لمباراتين في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020 في سبتمبر 2019، لكنه عاد إلى ناديه بسبب إصابة في الظهر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى