رياضة

استعداد لمواجهة مصر، منتخب كرواتيا يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم

يعقد اليوم الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا لمنتخب كرواتيا قبل مواجهة منتخب مصر، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

موعد المؤتمر الصحفي لمنتخب كرواتيا

وينطلق المؤتمر الخاص بمنتخب كرواتيا، في السادسة من مساء اليوم الاثنين، للحديث عن مواجهة مصر في نهائي كأس عاصمة مصر،  والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل. 

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب كرواتيا، في نهائي كأس العاصمة الإدارية، غداً الثلاثاء، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه منتخب كرواتيا منتخب مصر في نهائي البطولة، بينما يلتقي منتخب تونس مع منتخب نيوزيلندا في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

نتائج مباريات الجولة الأولى من كأس العاصمة الإدارية

وبدأت فعاليات البطولة يوم الجمعة 22 مارس الجاري، بمواجهة منتخب مصر نظيره نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، بينما التقى منتخب تونس مع نظيره كرواتيا، والتي انتهت بفوز الأخير في ركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

ويلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب نيوزيلندا يوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مارس الجاري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما يتقابل منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب مصر مستضيف البطولة يوم الثلاثاء 26 مارس لتحديد بطل الكأس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى