رياضة

استعاد الذاكرة وانتقل إلى القاهرة، آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت

أصبحت الحالة الصحية لأحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، تهم الجميع، ليس فقط جماهير الكرة المصرية.

ويستعرض لكم موقع «الجمهور»، آخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت الذي خطف قلوب الملايين. 

نقل أحمد رفعت من الإسكندرية إلى القاهرة  

نُقل اللاعب رفعت من مستشفى الإسكندرية الذي كان يعالج به، إلى أحد مستشفيات القاهرة، عبر سيارة إسعاف مجهزة طبياً لاستكمال العلاج اللازم، مع توجيه الشكر والعرفان إلى مستشفى زمزم الذي بذل جهودا كبيرة مع اللاعب منذ بداية دخوله.

وجاء نقل اللاعب من الإسكندرية إلى القاهرة، بناءً على رغبة أسرته لاستكمال علاجه، وموافقة المستشفى المعالج لأحمد رفعت بنقله بناء على تحسن حالته الصحية. 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بيان مستشفى زمزم عن حالة كابتن احمد رفعت تكليلا لمجهودات الطواقم الطبية فى مستشفى زمزم تم نقل اللاعب احمد رفعت الآن يوم الاربعاء الموافق ٢٧ مارس ٢٠٠٠ الساعة صباحا الى القاهرة بناءا على رغبة اللاعب واسرته و ذلك بعد ثبات حالته الصحية بشكل عام 9 فصل جهاز الغسيل الكلوي الممتد و استعادة الوعي بشكل كامل طبيعي و استقرار كافة العلامات الحيوية للحالة و ذلك بتنسيق من إدارة نادي فيوتشر و الطاقم الطبي المسئول عن الحالة بوحدة العناية المركزة بالمستشفى رورس وينجِي اللهُ الَّذِينَ اتقَوا بِمَفَانَتهمْ رردو، لَا يمسهم السّوءُ وَلَا هم يَْرُِونَ யا إدارة مستشفى زمزم.‏'‏‏

أحمد رفعت يستعيد الذاكرة 

وعانى أحمد رفعت من فقدان للوعي نتج عنه ضعف في الذاكرة، ولكن بدأ اللاعب في التذكر بشكل قليل مع وجود تحسنا كبيرا في حالته. 

وتم فصل اللاعب من على جهاز الغسيل الكلوي المستمر، مع استمرار خضوع رفعت إلى فحوصات طبيبة جديدة بعد نقله إلى القاهرة. 

تكريم من الزمالك لـ أحمد رفعت

في السياق ذاته، جهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تكريمًا لأحمد رفعت، ومن المقرر أن يأتي ذلك خلال مواجهة الزمالك وفيوتشر المقبلة، ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولرفع الروح المعنوية لأحمد رفعت، قرر لاعبو الزمالك دعم اللاعب بلافتة عليها صورته، والدخول بها إلى أرضية ملعب مباراة فيوتشر والزمالك المقرر لها يوم الأحد المقبل. 

سقوط أحمد رفعت في أرض الملعب

وشهدت الدقيقة 88 من مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، سقوطاً مفاجئاً للاعب أحمد رفعت، مما ترتب عليه قرار سريع من حكم اللقاء بإيقاف المباراة، مطالبًا الأجهزة الطبية بالنزول لأرض الملعب لمحاولة إنقاذ اللاعب.

وفي السياق ذاته، كشف عمرو عثمان، الطبيب المعالج للاعب، تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت، وأشار طبيب أحمد رفعت إلى أن حالة القلب بالنسبة للاعب مستقرة، والدم متوفر بكمية معينة ولكن غير كافٍ لتنشيط الجسم، لذلك يتم تزويد جسمه بمنشطات من أجل تنشيط جميع أجهزة الجسم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى