خارج الحدود

إخلاء مركز تجاري في سانت بطرسبرج غربي روسيا بعد تهديد أمني

أخلت الشرطة الروسية مركز «لندن مول» التجاري في مدينة سانت بطرسبرج غربي روسيا؛ بسبب تهديد أمني.

ووفقاً لوكالة تاس الروسية للأنباء، فإنه تم إجلاء زوار مجمع التسوق والترفيه لندن مول في منطقة نيفسكي في سانت بطرسبرج.

فيما احتجز ضباط الشرطة الروسية، امرأة في مطار «شيريميتيفو» أبلغت بوجود قنبلة في حقيبتها، وفقاً لتاس الروسية.

وبحسب الوكالة، فقد تم تفتيش حقيبة المرأة ولم يتم العثور على أي عبوات ناسفة أو متفجرات، إلا أنه خلال التفتيش، لم يتم العثور على أي عبوة ناسفة مع الراكب على متن رحلة موسكو يريفان (أرمينيا). وجاء ذلك في بيان صادر عن الخدمة الصحفية لمطار شيريميتيفو.

ادعاء كاذب 

كما قال الأمن الروسي: «لم يتم العثور على أي مواد متفجرة في مطار شيرميتوفو شمال موسكو».

وكانت جهات أمنية روسية، قد أعلنت مساء الجمعة عن وقوع انفجار في مركز كروكس سيتي هول التجاري، الواقعة في مدينة كراسنوجورسك في إحدى ضواحي العاصمة الروسية موسكو خلال إحدى الحفلات الموسيقية.

وقالت وكالة سبوتنيك: إن «ثلاثة أشخاص على الأقل يرتدون ملابس مموهة، أطلقوا النيران على باستخدام الأسلحة الآلية على الحضور داخل الحفل، ثم اتبعوا عملية إطلاق النار بإلقاء قنبلة يدوية».

وأبلغ رئيس جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، الرئيس بوتين باعتقال 11 شخصا، بما في ذلك جميع الإرهابيين الأربعة الذين شاركوا بشكل مباشر في الهجوم الإرهابي في «كروكوس سيتي» في ضواحي موسكو، وفقا لما نقله وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى