رياضة

أنشيلوتي: مستوى بيلينغهام “خرافي”

اعترف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بعد ثنائية جود بيلينغهام في مرمى أوساسونا اليوم السبت، بأنه لم يتوقع أحد هذا المستوى من اللاعب الإنجليزي وقدرته على التهديف.

وصرح أنشيلوتي عقب اللقاء الذي انتهى بفوز الريال 4-0 أن “بيلينغهام متميز كالعادة، فهو يملك الكثير من الإمكانيات في الهجوم لأنه يركز جيداً في المباراة وليس لديه مركز ثابت في الملعب، وهذا يمنحه ميزة، كما أنه يتعاون بشكل جيد مع زملائه.. لقد بدأ الدوري بشكل مدهش، ولم يتوقع أحد هذا المستوى وعدد أهدافه”.

#بيلينغهام.. أمير إنجليزي في قلعة بيرنابيو#24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 7, 2023

ولعب النجم الإنجليزي دور البطولة في فوز الفريق الملكي بعد أن سجل هدفين في الدقيقتين 9 و54، ليرفع محصلته في الليغا إلى 8 أهداف يحلق بها في صدارة الهدافين.

وأضاف: “إنه ديناميكي للغاية، ويلعب بشراسة وقوة بدنية تسمح له بالتحرك كثيراً. السيطرة عليه ليست سهلة بالنسبة للمنافسين الذين يواجهون هذا النوع من اللاعبين”.

وتابع: “إنه جيد جداً، لقد تأقلم معنا بسرعة كبيرة. نحن لا نهتم كثيراً إذا كان الأفضل في العالم في هذه اللحظة، جميع مشجعي ريال مدريد محظوظون بالتعاقد مع لاعب استثنائي. نحن سعداء جداً”.

وعلى الرغم من تألقه، أبرز أنشيلوتي هدوء بيلينغهام وتواضعه ،موضحاً أن أكثر ما يفاجئه هو نضجه مع أنه يبلغ 20 عاماً فقط.

وقال: “إنه يعيش هذه اللحظة بهدوء شديد. إنه يفهم الأمور جيداً، والأمور تسير بشكل جيد لكننا نعلم أنه ليس مهاجماً ومع ذلك فهو يسجل الكثير من الأهداف. إنه صانع ألعاب”.

وبفوزه الثالث توالياً، والثامن هذا الموسم، يستعيد الريال الصدارة بعد ساعات من جيرونا، الذي انتصر خارج قواعده على قادش بهدف، حيث رفع رصيده إلى 24 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن الفريق الكتالوني.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى