رياضة

“آس الإسبانية”: مبابي طلب الحصول على أرقام فلكية للانضمام لصفوف ريال مدريد

أدت حالة عدم اليقين السائدة في الأيام الأخيرة بشأن القرار النهائي لكيليان مبابي الذي لم يحدد حتي الآن مصيره بشأن انتقاله الي ريال مدريد من عدمه، وعلى الرغم من أن الفارق الرئيسي هو أنهم في فرنسا يميلون نحو رحيل مبابي في نهاية الموسم من باريس سان جيرمان، وكما علمت “آس”، فإن الأرقام التي يبحث عنها قائد الفريق الفرنسي، في حال تأكد رحيله عن باريس، أقل من تلك التي يحصل عليها حاليا في العاصمة الفرنسية.

يريد المهاجم الفرنسي الحصول على راتب قدره 50 مليون يورو صافيًا من الضرائب، مع مكافأة انتقال بقيمة 120 مليون يورو تضاف إليها مكافآت مختلفة.

 ويتضمن الراتب الذي يحتفظ به مبابي حاليًا، بعد التجديد في مايو 2022، لفريق العاصمة، إجمالي 72 مليون يورو، ومكافأة قدرها 130 مليون يورو لتوقيع التجديد وزيادة المكافآت عن كل عام يبقى فيه في باريس.

ويرتبط لاعب موناكو السابق بـ”اتفاق شرف” مع الخليفي، يتعهد بموجبه بإبلاغ الخليفي قبل أي شخص آخر عن مستقبلة.

"آس الإسبانية": مبابي طلب الحصول على أرقام فلكية للانضمام لصفوف ريال مدريد

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى