فن ومشاهير

ستتزوج مدنياً في بلد أوروبي.. تفاصيل تُكشف عن زفاف ماريتا الحلاني وخطيبها كميل أبي خليل

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني صورا عبر حسابها على تطبيق انستغرام تجمعها بخطيبها كميل أبي خليل، وثقت من خلالها الاحتفال الذي أقيم يوم السبت الماضي في منزل والدها النجم عاصي الحلاني في منطقة المونتيفردي بلبنان.

 

وظهرت ماريتا في صورة تذكارية، تقف إلى جانب شريك حياتها المستقبلي وهي ترتدي فستانا أزرق اللون من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. وعلقت على الصورة قائلة :”البداية إلى الأبد”.

 

وكانت ماريتا قد أكدت أن علاقتها بخطيبها كميل أبي خليل قد بدأت صداقة بحكم العمل الذي كان بينهما، ثم تطورت الأمور وشعرا بانجذاب لبعضهما والذي سرعان ما تحول الى قصة حب تكللت بالارتباط رسميا.

 

وذكرت مصادر لـ”فوشيا” بأنه لم يتم تحديد موعد الزفاف بعد، إذ من المقرر بعد انقضاء شهر رمضان المبارك اختيار التاريخ الذي يتوافق مع التزامات عاصي الحلاني، ومن المقرر دخولها القفص الذهبي خلال صيف 2023.

 

وبحسب المصادر أيضًا فإنه من المقرر أن يتم عقد الزواج مدنيا في فرنسا البلد الذي اختارته لإعلان الخطوبة، على أن يتم الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة في احتفالية كبيرة ستقام في لبنان.

 

وأضافت المصادر أن ماريتا قد بدأت التحضيرات الخاصة بحفل زفافها، إذ ستختار فستان زفافها من تصميم إيلي صعب.

 

كما اختارت ماريتا منزلها الزوجي في منطقة المارينا في ضبيه، حيث ستقضي فيه الوقت الذي تعيشه في لبنان خاصة أن إقامتها ستكون بين لبنان ودبي، حيث عمل خطيبها كميل أبي خليل.

 

وكانت ماريتا أعلنت خطوبتها رسميا على الشاب كميل أبي خليل، الذي يشغل منصب مدير الإنتاج في شركة “أنغامي” قبل أيام قليلة، وشاركت فرحتها مع متابعيها على إنستغرام من خلال صورة جمعتها بخطيبها وكان راكعا ليطلب يدها في باريس. (فوشيا)

 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى