رياضة

انسحاب يانيك سيني.. موسيتي إلى نصف نهائي برشلونة

بات اللاعب الإيطالي لورينزو موسيتي أول المتأهلين للدور نصف النهائي لبطولة برشلونة المفتوحة للتنس، وذلك عقب انسحاب مواطنه يانيك سينير اليوم الجمعة أمامه في الدور ربع النهائي للبطولة.

وكان من المفترض أن يفتتح كلاً من موسيتي وسينير الدور ربع النهائي للبطولة ولكن الأخير أبلغ القائمين على البطولة بانسحابه بسبب شعوره بتوعك.
وعقب فوزه في الدور ثمن النهائي على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا، قال سينير إنه “يعاني من بعض المشكلات البدنية، وإنه يخشى من تكدس المباريات التي يسبب له إجهاداً في هذا التوقيت من الموسم”.

المصنف الثاني عالميًا الاسباني كارلوس الكاراز يتأهل لربع نهائي بطولة برشلونة بفوزه على مواطنه باوتيستا اقوت بنتيجة 3-6 5-7 ليحقق الفوز السابع توالياً في البطولة. pic.twitter.com/SNBP7Q7VN1

— عالم الكرة الصفراء 🎾 (@Tennis_World20) April 20, 2023

وصباح اليوم شعر سينير بأنه ليس بحالة جيدة ولذا آثر عدم خوض اللقاء أمام موسيتي، والذي فاز عليه في المباراتين السابقتين اللتين جمعتهما وكانت الأخيرة الأسبوع الماضي في ربع نهائي بطولة مونت كارلو للأساتذة ذات الألف نقطة.
وتعد هذه ثاني حالة انسحاب بالنسخة الـ70 من بطولة برشلونة للتنس بعدما انسحب البلغاري جريجور ديميتروف يوم الخميس الماضي أمام منافسه الأسترالي أليكس دو مينور بسبب إصابة أيضاً.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى