رياضة

رئيس نادي الترسانة لـ«الجمهور»: الأعداد المنتشرة بشأن حالات الاختناق بحمام السباحة خاطئة

كشف طارق السعيد رئيس نادي الترسانة، آخر تطورات الحالة الصحية لأطفال النادي بعد الاختناق الذي تعرضوا له، وكيف تعامل النادي مع الأمر، وما هي الخطوات التي سيتخذها النادي لعدم تكرار تلك الأمور.

وقال طارق السعيد في تصريحات لـ«الجمهور». «كنت بصلي المغرب، وكان عندي حالة وفاة، لكن سمعت أن هناك ريحة لكلور الحمام، لم يستغرق الأمر أكثر من دقيقة، وكانت هناك فرقة أطفال صغيرة، في نفس اللحظة أخدنا الأطفال للعيادة.

وتابع أن هناك أهالي استعجلت وأخذتهم للمستشفيات، لكن جميع الأطفال خرجوا، ولم يتبق سوى حالتين وطالبت ببقائهما في المستشفي من أجل الاطمئنان على سلامتهم.

وأشار إلى أن الأعداد المنتشرة خاطئة لا يوجد 15 أو 17، لا يوجد سوى حالتين، لكن أولياء الأمور كانت قلقة على أطفالها لذلك حدث زيادة في الأعداد.

وأضاف رئيس الترسانة: أن الموضوع تكرر الموسم الماضي، لكن كانت السنة الماضية بسبب المواسير من الكلور، لكن غيرت الشركة هذا الموسم وتعاقدت مع شركة متخصصة، تأخذ حوالي 57 ألف جنيه فى الشهر على الصيانة، الزم نفسي بدفه أكثر من 600 ألف جنيه حتى لا يتكرر الأمر، والشركة مسؤولة مسؤولية كاملة عن ذلك الأمر.

وتابع: أقوم بالبحث عن حل جذري حتى لا يتكرر تلك الأمر مرة أخرى، أقوم بعمل كل شيء للأعضاء، لكن توجد أخطاء خارج إرادتنا، لكن لن نشغل حمام السباحة مرة أخرى حتى نصل لحل.

وزير الرياضة يوجه بمتابعة حادث اختناق الأطفال

وصرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، بأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجه اللجنة الطبية العليا بالوزارة؛ بمتابعة حادث اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الرياضي.
وذكر المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة، شدد علي ضرورة المتابعة الدقيقة لجميع الأطفال المصابين باختناق أولا بأول، حتى خروجهم جميعًا من المستشفيات التي تم نقلهم إليها.

كما أشار محمد الشاذلي إلى أن جميع الأطفال الذين أصيبوا باختناق داخل حمام السباحة بنادي الترسانة، حالاتهم مستقرة تمامًا، وتجرى لهم فقط بعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان بشكل كبير عليهم، ومن المتوقع خروجهم جميعا من المستشفى خلال الساعات المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى