رياضة

“ألتراس” سان جيرمان يقاطع النادي بسبب الخلافات مع الإدارة

أعلن مشجعو “ألتراس” باريس سان جيرمان، وقف جميع أنشطتهم سواء في المباريات المحلية أو الخارجية، بسبب الخلافات مع إدارة النادي التي يطالبونها بالتخلي عن شراء ملعب فرنسا، من بين أمور أخرى.

يعتبر “الألتراس” أنهم لم يتم احترامهم في الاجتماع الذي عقدوه مع الإدارة، وأنهم لم يحصلوا على إجابات واضحة على مطالبهم، وحذروا في بيان من أنه لا ينبغي التهاون مع الوضع الذي يعتبرونه خطيراً من جوانب عدة، مشيرين إلى عدم رضاهم عن غياب الرئيس ناصر الخليفي عن الاجتماع، ويرون في ذلك نقصاً في الاحترام لهم.

عودة #ميسي لـ #برشلونة.. #غوارديولا يجيب #24Sport

— 24.ae | رياضة (@20foursport) May 10, 2023

وأكدوا أن بسبب هذا الوضع لن يحضر “الألتراس” أيا من مباريات الفريق سواء في ملعب “حديقة الأمراء” أو خارجه، سواء للفريق الأول للرجال أو النساء أو لكرة اليد.

ويمكن بذلك لباريس سان جيرمان الذي لا يزال لديه مباراتان في ملعبه ومباراتان في الخارج هذا الموسم، الاحتفال بلقبه الحادي عشر في الدوري دون جمهوره الأكثر صخباً في مدرجاته.

على الرغم من عدم تحديد الخلافات مع الإدارة في بيانهم، فقد ظهرت في الأسابيع الأخيرة اختلافات حول سياسة إعادة بيع التذاكر، أو إمكانية شراء النادي لملعب فرنسا، مما سيعني الابتعاد عن الملعب التاريخي “حديقة الأمراء”.

ولا يتسامح النادي أيضاً مع الانتقادات من جانب المشجعين، وفي نهاية الأسبوع الماضي ألغى 150 تذكرة مخصصة لمباراة تروا ردا على مظاهرة أمام منزل لاعب الفريق، البرازيلي نيمار.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى