رياضة

فكري عابد يكشف لـ«الجمهور» سر بكائه الشديد بعد صعود المنصورة لدوري المحترفين

انتشرت صور في الساعات الماضية، تُظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، فكري عابد، وهو يبكي بشدة بعد تأكيد صعود فريقه رسميًا إلى دوري المحترفين.

وعلق فكري عابد في تصريحات لـ”الجمهور”، عن سر بكائه الشديد قائلًا: “شعوري كان مختلفًا للغاية، شعور “متلغبط وجميل”، نادي المنصورة بيتي الذي تربيت فيه منذ سن العاشرة، وأنا ابن من أبناء النادي وكابتنٌ من كباتنه، فهذا ليس أمرًا سهلاً على الإطلاق لهذا بكيت بشدة”.

وتابع عابد: “الفترة الماضية كان علينا ضغط كبير، تعبنا واجتهدنا من أجل تحقيق حلمنا وحتى نسعد أيضا جماهيرنا العظيمة التي تدعمنا دائمًا في كل وقت وفي أي مكان”.

وأكمل لاعب المنصورة :” مدرب الفريق عبداللطيف الدوماني اسم كبير في عالم كرة القدم ومدرب له بصمات، ومن أول يوم له في النادي، كان داعما كبيرا لنا جدا، وركز معنا  على الجانب النفسي بشكل جيد وهذا الأمر ساعدنا كثيرا”.

واختم عابد حديثه : “حلمنا هو الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، وسنواصل العمل والجهد بشكلٍ أكبر خلال الفترة المقبلة لتحقيق ذلك الحلم”.

فكري عابد يكشف لـ«الجمهور» سر بكائه الشديد بعد صعود المنصورة لدوري المحترفين

وصعد فريق المنصورة بقيادة مدربه عبداللطيف الدوماني رسميا إلى دوري المحترفين، وذلك رغم تعادله السلبي مع فريق مالية كفر الزيات، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأربعاء، وذلك ضمن مواجهات الجولة 18 والأخيرة، لمجموعة بحري «أ»، بدوري القسم الثاني «ب».
وبهذه النتيجة يتصدر المنصورة جدول ترتيب مجموعة بحري «أ» برصيد 36 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق شباب القزازين، ومن المقرر أن يلتقي المنصورة مع فريق سبورتنج متصدر مجموعة بحري «ب»، في مباراة فاصلة لتحديد المتأهل إلى الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنول

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى