رياضة

العارضة تمنع صلاح من إحراز أجمل أهداف الموسم (فيديو)

منعت العارضة النجم المصري محمد صلاح من تسجيل أحد أجمل أهداف الموسم في شباك فريق توتنهام، بعدما سدد الكرة بوجه القدم الخارجي.

انتهى الشوط الأول بين فريقي ليفربول وتوتنهام بتقدم الريدز بهدفين مقابل لا شئ، بالمواجهة التي تجمع بينهما على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أحداث مباراة ليفربول وتوتنهام

سجل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الهدف الأول للريدز في شباك فريق توتنهام، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من كودي جاكبو من على حدود منطقة الجزاء قابلها صلاح برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى. وسجل الهدف الثاني للريدز اللاعب روبرتسون في الدقيقة 45 من عمر المباراة، لينهي الشوط الأول لصالح الريدز بنتيجة(2-0).

تشكيل ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

وشهدت التشكيلة عودة محمد صلاح للتشكيل الأساسي، بعدما غاب عن المباراة السابقة أمام وست هام، التي شهدت أزمته الشهيرة مع كلوب.

وجاء تشكيل ليفربول أمام توتنهام كالتالي: في حارس المرمى: أليسون، في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، وجاريل كونساه، وفيرجيل فان دايك، وأندي روبرتسون، في خط الوسط: هارفي إليوت، وواتارو إندو، وألكسيس ماك إليستر، في خط الهجوم: محمد صلاح، وكودي جاكبو، ولويس دياز.

ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 75 نقطة بعدما فقد فرصته في المنافسة على اللقب بعد فقدانه العديد من النقاط خلال آخر 5 مواجهات، حيث لعب في 35 مباراة حقق الفوز في 22، وتعادل في 9 مباريات، وتعرض الريدز للخسارة في 4 مباريات.

فيما يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة من 34 مباراة، انتصر خلالها في 18، وتعادل في 6 مباريات، فيما خسر في 10 لقاءات.

ويأمل ليفربول في رد الاعتبار بعدما خسر أمام توتنهام في الدور الأول بنتيجة 2-1، كما يأمل في مصالحة الجماهير مرة أخري بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى