رياضة

نونيز يقود ليفربول أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي في غياب محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بيرنلي في البريميرليج، في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

ويغيب الدولي المصري محمد صلاح، عن مباراة ليفربول أمام بيرنلي، بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي الإيفوارية.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أرسنال

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بيرنلي على النحو التالي:«في حراسة المرمى: كيهلير، في خط الدفاع: روبرتسون – فيرجيل فان دايك – كونساه – ترينت ألكسندر أرنولد، في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – كورتيس جونز – إندو ، في خط الهجوم: ديوجو جوتا – كودي جاكبو – لويس دياز».

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة على استاد «الأنفيلد». ضمن منافسات الجولة الـ 24.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي، يستضيف فريق ليفربول نظيره بيرنلي على استاد «الأنفيلد»، في مواجهة ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة البريميرليج.

وتُذاع مباراة فريقي ليفربول وبيرنلي عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

وفي سياق متصل تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن آخر تطورات إصابة الدولي المصري محمد صلاح، موضحًا الموعد المحتمل لعودته مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية للريدز، والمباريات بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

محمد صلاح يغيب عن مباراة بيرنلي

ويغيب محمد صلاح عن فريقه ليفربول، بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي الإيفوارية.

وقال يورجن كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «محمد صلاح يسير في الاتجاه الصحيح في الوقت الحالي، نأمل بأن يتواجد في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل أو الذي يليه، لكن إذا سألته فإنه يريد التدرب قبل مباراة برينتفورد المقبلة، إنه متشوق للمشاركة من جديد في المباريات».

وأضاف: «قضينا الفترة الماضية بدون واتارو إندو ولعبنا بشكل جيد، لكن كان تأثيره كبير جدا عندما كان معنا، وكان يضمن لنا الحماية الدفاعية، وتحدثنا لمدة أسبوعين عن الرفاهية وعدم وجود إصابات في الفريق، لكن الآن إذا سألني أحد حول هذا الأمر سأطرده خارج القاعة».

وتابع مدرب الريدز: «سوبوسلاي لن يلعب مباراة بيرنلي، تياجو ألكانتارا لا يعاني من إصابة كبيرة ولكنه لا يشعر بأنه في أفضل حال حاليًا، الأمر ليس رائعا بالنسبة لتياجو، لكنه أظهر الكثير من الأشياء وبدا رائعًا، ولهذا أخذناه معنا ضمن قائمة مباراة أرسنال».

وأنهى: «على كل حال، هي مشكلة عضلية، لا نعرف كم ستستغرق، لكنها ليست أخبارًا جيدة لتياجو أو لنا بكل تأكيد، ليست إصابة كبيرة، لكنها ليست جيدة في الوقت الحالي، ولن يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى