رياضة

نص دستة.. شاهد أهداف النصر فى مرمى انتر ميامي

تفوق فريق النصر السعودي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على فريق إنتر ميامي والذي يضم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بسداسية دون رد في اللقاء الذي جمعهما في كأس الرياض.

افتتح البرتغالي أوتافيو التسجيل لفريقه بطريقه عالمية في الدقيقة الثالثة، وسجل تاليسكا مهاجم النصر الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة العاشرة، وسجل إيمريك لابورت لاعب فريق النصر السعودي هدفا عالميا لفريقه في مرمي إنتر ميامي بعد تسديده قوية قبل نصف الملعب في الدقيقة 12.

وسجل المهاجم البرازيلي تاليسكا مهاجم نادي النصر السعودي، الهدف الرابع لفريقه والثاني له، من ركلة جزاء تحصل عليها في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، وفي الدقيقة 68 سجل محمد مران الهدف الخامس، واختتم  تاليسكا المهرجان بالهدف السادس بطريقة عالمية واحتفل على طريقة رونالدو.

الظهور الاول للنصر بعد فترة التوقف
الظهور الاول للنصر بعد غياب طويل
هدف عظيم عظيم
النصر يضغط في ملعب الخصم
النصو يفتك الكورة
باص خارق من اوتافيو وانهاء تاليسكا
اقسم بالله طرب طرب طرب 😨😨😨😨❤️pic.twitter.com/JEx06xc59R

— Mohammed. (@Calcio_223) February 1, 2024

تشكيل النصر لمواجهة إنتر ميامي

وجاء تشكيل النصر لمواجهة إنتر ميامي على النحو التالي: «في حراسة المرمى: دافيد اوسبينا، في خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – عبدالإله العمري – سلطان الغنام، في خط الوسط: عبدالعزيز العليوة – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – عبدالمجيد الصليهم، في خط الهجوم: تاليسكا – محمد مران».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى