رياضة

نصر رونالدو في مواجهة سهلة أمام الحزم بالدوري السعودي الليلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بنظيره الحزم، في مواجهة سهلة نسبيًا تجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة النصر والحزم، التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة دوري روشن، في السابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة. 

ملعب مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

ويحتضن ملعب «الأول بارك»، مباراة العالمي ضد الحزم، في مباراة يسعى فيها النصر السعودي إلى مواصلة الانتصارات أمام نظيره الحزم. 

ترتيب النصر والحزم في دوري روشن السعودي 

يخوض فريق النصر السعودي مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، بينما يحتل الحزم المركز 18 والأخير في جدول الدوري السعودي برصيد 14 نقطة فقط.

موقف رونالدو من مباراة اليوم أمام الحزم

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي، عن إيقاف كريستيانو رونالدو لاعب النصر، مباراة واحدة مع فرض غرامة مالية ودفع رسوم الشكوى لنادي الشباب؛ وذلك بسبب حركته المسيئة للجمهور.

وأثار رونالدو، قائد النصر السعودي غضب جماهير الشباب السعودي بقيامه بفعل حركة غير أخلاقية أمام المشاهدين في ملعب المباراة.

وقالت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، إن لجنة الانضباط ستخضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لجلسة استماع، ولم يتم تحديد آلية الجلسة وهل ستكون بحضوره أم عن بعد، أم ستكون عبر المراسلة الإلكترونية، مشددة على أن لائحة الانضباط تعطي اللجنة أحقية التدخل بنفسها في الحوادث المشابهة لقضية رونالدو إذا كانت اللقطات مشاهدة من خلال الناقل الرسمي للدوري السعودي، أم قدم شخص أو جهة شكوى مدعمة بالأدلة، مثل تسجيلات الفيديو، فإنها تعدّ أدلة قد تقبل وفقاً للمادة «117» من لائحة الانضباط.

وأمام لجنة الانضباط مدة حتى ظهر اليوم الخميس لإصدار قرارها النهائي ضد النجم العالمي رونالدو، ومن المتوقع أن يصدر القرار النهائي خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى