رياضة

ناشئات طائرة الأهلي يحتفلن ببطولة القاهرة (صور)

اختتم فريق ناشئات طائرة الأهلي 12 سنة الموسم الرياضي 2023-2024 بالتتويج ببطولة القاهرة محققا نتائج قوية خلال منافسات البطولة ليخطفن فراشات الأهلي الميدالية الذهبية عن استحقاق.

وقدم الفريق موسماً قوياً بقيادة سارة طلعت المدير الفني للفريق، ويسرا عبد الكريم رئيس القطاع الناشئات، والكابتن حمدي الصافي رئيس جهاز الكرة الطائرة بالأهلي، بإشراف الكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي الذي وفر كافة الإمكانيات التي ساهمت في بناء فريق قوي يليق باسم النادي الأهلي ويكون نواة لفرق الناشئات مستقبلا.

ناشئات طائرة الأهلي يحتفلن ببطولة القاهرة (صور)ناشئات طائرة الأهلي يحتفلن ببطولة القاهرة (صور)ناشئات طائرة الأهلي يحتفلن ببطولة القاهرة (صور)

الأهلي يتوج بكأس مصر للمرة 39 في تاريخه

وفي سياق آخر، توج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين في مدينة الرياض بالسعودية.

وجاء هدف النادي الأهلي الأول عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 84 من أحداث المواجهة، بعد عرضية من جهة اليمين من محمد مجدي أفشة، استلمها إمام عاشور بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أنهى محمد مجدي أفشة على آمال نادي الزمالك، بعد تسجيله هدف المارد الأحمر الثاني عن طريق تسديدة أرضية على يسار محمد عواد سكنت الشباك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى