رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة ، يحل فريق مانشتسر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره توتنهام هوتسبير في مواجهة من العيار الثقيل في المباراة التي ستقام بينهما علي ملعب توتنهام هوتسبير، مباراه دور الـ 4 من كأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك مساء اليوم الجمعة.

ويأمل فريق توتنهام بقيادة المدير الفني انجي بوستيكوجلو من تكرار الفوز على فريق مانشستر سيتي والمحاظه على سجله خالي من الهزائم بعدما تعادل في مباراة وفاز في الأخري، بينما يسعي بيب جوارديولا من الحفاظ على لقبه.

ويحاول مانتشستر سيتي من استمرار نتائجة الجيدة التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية واقترابه من صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول، بينما يطمح توتنهام من الفوز على بطل الكأس والفوز بالبطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام ومانشتسر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 

وتنطلق مباراة توتنهام مع نظيره مانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراةمانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس ، الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة توتنهام 

ومن المتوقع أن يدخل بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي المباراة بالتشكيل التالي في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: ناثان أكي، روبن دياز، كايل والكر، في خط الوسط: دوكو، رودري، ستونز، فودين، في خط الهجوم: سيلفا، ألفاريز،هالاند.

تشكيل توتنهام المتوقع لمباراة السيتي 

ومن المتوقع أن يدخل توتنهام المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: وليلمو فيكاريو، في خط الدفاع: بيدرو بورو، بن ديفيز، إيمرسون رويال، أودوجي، في خط الوسط: لا سيلسو، بيسوما، بريان جيل، في خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هيونج مين سون، جونسون.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى