رياضة

منتخب سيدات الطائرة يتوج بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الإفريقية

نجح منتخب سيدات الكرة الطائرة في التتويج بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية المقامة في أكرا بدولة غانا، وذلك بعد الفوز على نظيره المنتخب التونسي بنتيجة 3 /0 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم.

وكانت سيدات الكرة الطائرة قد تأهلوا إلى الدور النهائي بعد الفوز على منتخب كينيا بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الجمعة. 

قائمة منتخب سيدات الطائرة

وتأتي قائمة منتخب سيدات الطائرة في هذه الدورة على النحو التالي: دانا شوقي، مريم ثابت، مايا ممدوح، تقي مدحت، آية النادي، مريم متولي، سابين عابد، سارة أمين، داليا مرشدي، آية خالد، مي غزال، ندى وليد.

ويقود منتخب السيدات كلًا من: عماد نوار مديرًا فنيًا الفني وسيد طه مدربًا عامًا، وأحمد سعيد محلل تقني والدكتورة سمية ناجح علاج طبيعي.

وفي سياق أخر، حقق المنتخب المصري للهوكي الفوز على نظيره منتخب غانا، بهدف نظيف في ختام دور المجموعات من دورة الألعاب الأفريقية، المقامة حاليًا بمدينة أكرا الغانية وتستمر حتى 24 مارس الحالي.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب مصر للرجال للهوكي دور المجموعات بعد تحقيق ثلاثة انتصارات، حيث فاز المنتخب على نيجيريا بنتيجة 5-4، كما فاز على كينيا بنتيجة 3-2.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري للهوكي مع نظيره منتخب غانا في الدور النهائي.

ويشارك أربعة منتخبات فقط في منافسات الهوكي وهم: “مصر، نيجيريا، كينيا، إلى جانب غانا المستضيفة“ وذلك بعد انسحاب جنوب إفريقيا.

وتضم قائمة المنتخب المصري 18 لاعبًا وهم:- “محمد مجدي، محمود حسين، مصطفى طارق، محمود ممدوح، مصطفى منصور، محمد عادل، محمد رجب، أحمد عبد الحكيم، أشرف سعيد، عمرو سيد، أحمد محمد، زياد عادل، حسام الدين رجب، أحمد محسن، حسين عوض، محمود أحمد، كريم عاطف، وباسل محمد“.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى