خارج الحدود

مراسل أكسترا نيوز يكشف تفاصل زيارة جوتيريش لمستشفي العريش

أفادت قناة “إكسترا نيوز”، أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش يتوجه إلى مستشفى العريش ليتفقد المصابين في مستشفي العريش.

وقال مينا مكرم، إن محافظ شمال سيناء وقائد الجيش كانوا في انتظار الأمين العام للأمم المتحدة، وعقب زيارته للمعبر رفح توجه إلي مستشفى العريش وتفقد بعض المصابين الفلسطينيين، كما سيقوم بزيارة خاصة لمخازن الهلال الأحمر التي تضم مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني.

جوتيريش يقدم نداء للعالم بالوقف الفوري لإطلاق النار من معبر رفح، وتابع مراسل الفضائية، أن الأمين العام خلال زيارته لمعبر رفح، وجه نداءً عالميا لوقف العدوان وإطلاق  النار على غزة”.

وأضاف مينا مكرم مراسل إكسترا نيوز، أن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش تفقد المصابين في مستشفيي العريش، خلال زيارته لمعبر رفح.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى