رياضة

مدرب سيمبا السابق لـ«الجمهور»، الأهلي يعرف كيف يلعب خارج الديار

علق روبرتينهو المدير الفني السابق لنادي سيمبا التنزاني عن مواجهة الأهلي المنتظرة في مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.

وقال روبرتينهو في تصريحات لـ«الجمهور»: إن النادي الأهلي يمتلك خبرة كبيرة في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «الأهلي خصم صعب خارج الديار، لكن كل شيء وارد خلال الـ 90 دقيقة».

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء الأربعاء مرانه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة في دار السلام بتنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في لقاء الذهاب لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا في بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، للتخلص من إجهاد رحلة السفر من القاهرة إلى تنزانيا التي استغرقت قرابة 6 ساعات.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، على الاجتماع مع الجهاز الفني المعاون على هامش المران، للتأكيد على بعض الأمور الفنية استعدادًا للمباراة المرتقبة سيمبا التنزاني.

فيما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا لثلاثي حراسة المرمى، «مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف».

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية المحددة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا، يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024 على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 10مساءً.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي أبطال إفريقيا

مدرب سيمبا السابق لـ«الجمهور»، الأهلي يعرف كيف يلعب خارج الديار

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي لأبطال إفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمي: مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف – حمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد هاني – كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – مجدي أفشة – أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – رضا سليم – بيرسي تاو – كريم فؤاد – أنتوني موديست – محمود كهربا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى