رياضة

ماسورة ماتشات جامدة وفتحت بعد التوقف الدولي

انتهت العطلة الدولية، والتي شهدت عدت مواجهات بين المنتخبات على مستوى العالم، ما بين الودي والرسمي، وحملت نتائج متباينة ومثيرة.

ومع انتهاء العطلة الدولية تعود الدوريات الأوروبية التي تحظى باهتمام كبير من عشاق كرة القدم حول العالم، حيث ستكون هناك مواجهات نارية بين بعض الأندية في الدوريات الخمس الكبرى تتغير معها حسابات كل فريق في الصراع على اللقب بكل مسابقة.

في الدوري الإنجليزي تعود المنافسات القوية لكن المباراة التي ينتظرها الجميع ستحدد بشكل كبير تلك التي ستجمع بين مانشستر سيتي وارسنال على ملعب الأول ضمن الجولة الـ30 من البريميرليج.

ويتصدر أرسنال الترتيب حالياً برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، بينما يحتل السيتي المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة.

المباراة تقام في الخامسة والنصف من مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة.

ليفربول بقيادة محمد صلاح وفي نفس اليوم ولحساب نفس الجولة يتقابل مع برايتون الذي يحتل المركز الثامن، وهي مواجهة ليست سهلة على ملعب أنفيلد، خاصة أن الضيوف يحاولون تعديل وضعيتهم من أجل البحث عن مركز مؤهل للمشاركة الأوروبية.

على مستوى الدوري الإسباني يتقابل ريال مدريد متصدر ترتيب الليجا مع أتلتيك بلباو، مواجهة لن تكون سهلة على النادي الملكي رغم أنه يخوضها على ارضه ووسط جماهيره لكن الفريق الباسكي اعتاد على تقديم أداء قوياً ضد الكبار.

المباراة تقام في التاسعة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة.

في الليجا أيضا يلتقي أتلتيكو مدريد مع فياريال على ملعب الأخير في التاسعة من مساء الإثنين المقبل، أما برشلونة فيلعب في العاشرة من مساء السبت، مواجهة سهلة نسبيا مع لاس بالماس صاحب المركز الـ11

في الدوري الفرنسي وفي نفس اليوم تقام قمة الدوري الفرنسي بين مارسيليا وباريس سان جيرمان، على ملعب فيلودروم، وتقام في التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الـ27 من الليج آ، الذي يتصدره الفريق الباريسي برصيد 59 نقطة بفارق 20 نقطة كاملة مع مارسيليا السابع.

دير كلاسيكر البوندسليجا

يتقابل فريقا بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في قمة جديدة بالبوندسليجا، وتقام في السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل على ملعب أليانز أرينا.

أما المتصدر بايرليفركوزن فيخوض مواجهة سهلة نظريا ضد هوفنهايم صاحب المركز الثامن، وتقام في الرابعة والنصف عصر السبت بتوقيت القاهرة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى