رياضة

لياو يقود هجوم ميلان أمام سلافيا براج بالدوري الأوروبي

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق إي سي ميلان، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره سلافيا براج، اليوم الخميس، ضمن منافسات إياب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي لنسخة الموسم الحالي 2023/2024.

تشكيل ميلان الرسمي لمواجهة سلافيا براج

وجاء تشكيل الميلان كالتالي:  في حراسة المرمى: مینیان، في خط الدفاع: كالابريا، توموري، جابيا، ثيو هيرنانديز، في خط الوسط: موسى، ياسين عدلي، تشيك، في خط الهجوم: بوليسيتش، رفائيل لياو، جيرو.

موعد مباراة ميلان وسلافيا براج في الدوري الأوروبي

يلتقي فريق ميلان بنظيره سلافيا براج، في إياب دور 16 من بطولة الدوري الأوروبي، مساء اليوم، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسلافيا براج في الدوري الأوروبي

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسلافيا براج في الدوري الأوروبي، من المقرر أن تذاع مواجهة فريق سلافيا براج وضيفه إيه سي ميلان، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات إياب الدور ثُمن النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي، على شاشة قنوات بي إن سبورتس، وتحديداً القناة الأولى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى