رياضة

كريسبو: كوتينيو إضافة كبيرة للدحيل

أكد مدرب نادي الدحيل القطري، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، صعوبة المواجهة أمام فريق بيرسبوليس الإيراني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب.

وقال كريسبو في المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة والذي عقد بقاعة المؤتمرات الصحافية في إستاد عبد الله بن خليفة بالدحيل أن فريقه جاهز لخوض المواجهة وسيحاول إستغلال عنصري الأرض والجمهور لتقديم أفضل مالديه والظهور بمستوى جيد.

❤️ على الوعد دائمـاً وأبــداً .. 😍✌️#الدحيل | #دوري_أبطال_آسيا pic.twitter.com/xAmlnbbPIN

— نادي الدحيل ALDUHAIL (@DuhailSC) October 1, 2023

وأضاف: “نحن ندخل كل مباراة بقوة وبجدية من أجل تحقيق الفوز، وسنواجه فريقاً شرساً هو بيرسبوليس الإيراني لكننا سنلعب من أجل الانتصار فقط خلال هذه اللقاء رغم صعوبة وقوة الخصم” .
وعن جاهزية محترف الفريق الجديد البرازيلي كوتينيو للمشاركة مع الفريق في البطولة الآسيوية لأول مرة قال: “نحن سعداء للغاية بوجود لاعب مميز بهذه الجودة فهو لاعب كبير وشاهده الجميع في مباراة المرخية الأخيرة ببطولة الدوري حيث شارك لأكثر من ساعة كاملة ونجح في الحصول على ركلة جزاء وسجل هدف الفوز، وهو إضافة كبيرة بالنسبة لنا وقادر على صناعة الفارق بلا شك” .
وأضاف: “عانينا طوال الفترة الماضية من غيابات كثيرة ومؤثرة بداية من أدميلسون ثم كريم بوضياف وديالو وهم لاعبين مهمين بالنسبة لنا، لكن ثقتنا كبيرة في كافة اللاعبين الموجودين حالياً لتقديم الإضافة للفريق ومساعدته على تحقيق أهدافه”.
وقال كريسبو: “في العام الماضي وصلنا لنصف نهائي البطولة لأول مرة في تاريخ النادي، لكن هذا لا يكفي فنحن نريد ما هو أبعد ذلك بالوصول إلى النهائي والفوز باللقب، ويجب علينا أولاً التأهل من مرحلة المجموعات عبر هذه المجموعة الصعبة التي ربما لا نحقق فيها المركز الأول والثاني نظراً لقوة المنافسين لكننا سنعمل جاهدين للتأهل وتحقيق أفضل النتائج”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى