رياضة

قيد روكي أهم من الصفقات الجديدة في برشلونة

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن برشلونة أصبح مهتم بشكل أكبر بتسجيل اللاعب فيتور روكي في قائمته خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ذكرت الصحيفة أن النادي الكاتالوني يركز بشكل كبير على قيد اللاعب البرازيلي الذي تعاقد معه الصيف الماضي، مشيرة إلى أن مسألة القيد تعد أهم من إبرام صفقات جديدة. 

❗ El Barça ve como una obligación inscribir a Vitor Roque en enero y más después de la última lesión de Lewandowski

✍ @RogerTorello

🔗

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) October 7, 2023 
وتابعت: “عقب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بات البرسا بحاجة ماسة للتعاقد مع مهاجم، بينما سيكون النادي أمام خيار الاتجاه إلى حل داخلي مثالي”.
وأشارت إلى أن المدير الرياضي للنادي، البرتغالي ديكو سيسافر إلى البرازيل الأسبوع المقبل لمراقبة تطورات إصابة روكي وإمكانية عودته وانضمامه إلى الفريق في يناير (كانون الثاني) المقبل.
وأضافت: “الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها “البلوغرانا” وحاجته إلى 40 مليون يورو على أقل تقدير للتعاقد مع لاعب جديد، تجعله يختار قيد مهاجم أتلتيكو بارانينسي في الشتاء”.
واختتمت: “برشلونة كان قد تعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً مقابل 30 مليون يورو إلى جانب 31 مليوناً متغيرات، على أن ينضم إلى الفريق في بداية العام الجديد، ولكن تعرضه لإصابة مع فريقه البرازيلي أسهم في وجود شكوك حول إمكانية تأجيل انضمامه إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى