خارج الحدود

قيادي بفتح: تأسيس حكومة للحفاظ على السلطة

قال القيادي بحركة فتح، ياسر أبو سيدو، إن الشعب الفلسطيني معرض لعملية مثل التي بدأت في قطاع غزة، وتنتهي في الأراضي التاريخية الفلسطينية، وهي عملية تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية بصورة كاملة.

وأضاف أبو سيدو في تصريحات خاصة لـ”الجمهور”، إن القيام بتشكيل وزارة جديدة في الضفة الغربية، بمثابة محاولة من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية للحفاظ على هيكلية السلطة، خاصًة، وأن إسرائيل دائمة الإعلان أنها غير مستعدة للخوض في أي مسارات للسلام، وترفض بصورة تامة عودة السلطة إلى قطاع غزة، وتعلن بصورة دائمة أنها ستسيطر أمنيًا وعسكريًا على قطاع غزة.

وأكد القيادي بحركة فتح، أن محاولة الرئيس الفلسطيني أبو مازن، بأن الفلسطينيون جاهزون للوقوف على أرجلهم في قطاع غزة والضفة الغربية، موضحًا، أن تلك الخطوة تحتاج إلى موقف عربي قوي، الذي يعد غائبًا منذ وقوع أحداث السابع من أكتوبر وحتى الآن، موضحًا، أن تواجد هذا الموقف سيساعد الفلسطينيين على الوقوف على أرجلهم.

وأضاف القيادي بحركة المقاومة الفلسطينية «فتح»، أن ما تمر به فلسطين هي مؤامرة عالمية، من قبل الولايات المتحدة وإسرائيل وأوروبا، من أجل السيطرة على قطاع غزة، خاصًة، من أجل السيطرة على الغاز الفلسطيني الطبيعي الموجود في مياه قطاع غزة.

وأكد ياسر أبو سيدو، أن محاولات الرئيس الفلسطيني محمود عباس «أبو مازن»، هي من أجل الحفاظ على ما يمكن الحفاظ عليه وإنقاذ ما يمكن إنقاذه داخل فلسطين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى