رياضة

النصر يهزم خليج «محمد شريف» ويُعزز وصافته للدوري السعودي

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي على نظيره الخليج، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، لحساب مباريات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، اللاعب ايميريك لابورت، في الدقيقة 68 من عمر المباراة برأسية رائعة، ولم ينجح أي فريق في التسجيل مرة أخرى، لينتهي اللقاء لصالح النصر العالمي بنتيجة(1-0).

تشكيل النصر الرسمي أمام الخليج في الدوري السعودي

وجاء تشكيل النصر لمواجهة الخليج على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أوسبينا، في خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، محمد فتيل، إيمرك لابورت، أليكس تيليس، في خط الوسط: أوتافيو، بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، في خط الهجوم: كريسيتانو رونالدو، عبدالرحمن غريب».

في المقابل جاء تشكيل الخليج للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: سيهيك، في خط الدفاع: بيدرو ريبوتشو، ليساندرو لوبيز، محمد الخبراني، سعيد آل حمسل، في خط الوسط: إيفو رودريجيز، نايف مسعود، منصور حمزي، في خط الهجوم: فواز الطريس، محمد شريف، خالد ناري».

موقف الفريقان في جدول ترتيب الدوري السعودي

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق النصر إلى النقطة 71، متواجدًا في المركز الثاني، مُعززًا وصافته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين، جمعهم خلال 29 مباراة خاضها الفريق في البطولة.

بينما يحتل فريق الخليج المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة من خلال 29 مباراة خاضها الفريق في البطولة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

الهلال برصيد 80

النصر برصيد 71

الأهلي برصيد 52

التعاون برصيد 51

الاتحاد برصيد 50

الاتفاق برصيد 40

الفتح برصيد 40

ضمك برصيد 38

الشباب برصيد 38

الفيحاء برصيد 38

الخليج برصيد 35

الوحدة برصيد 32

الرائد برصيد 30

الرياض برصيد 28

الطائي برصيد 26

أبها برصيد 25

الأخدود برصيد 24

الحزم برصيد 19

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى