رياضة

أبرزها أحمد حجازي، غيابات بالجملة تضرب الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق

يغيب عدد كبير من النجوم عن صفوف نادي الاتحاد قبل المباراة المرتقبة أمام  الاتفاق، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، لموسم 2023-2024.

ويلعب الاتحاد أمام الاتفاق في الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك عبد الله الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

موقف أحمد حجازي من مباراة الاتحاد والاتفاق

يتصدر الدولي المصري أحمد حجازي قائمة غيابات نادي الاتحاد أمام الاتفاق مساء اليوم في الدوري السعودي، بعدما تعرض للإصابة مع الفريق مؤخرا.

وأعلن العميد تعرض أحمد حجازي للإصابة بالتواء في المفصل الداخلي للركبة اليمنى، وغاب عن مباراة فريقه أمام أبها في الجولة الماضية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024.

تعرف على غيابات الاتحاد أمام الاتفاق في الدوري

ذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن العميد يفتقد خدمات 10 لاعبين في مواجهة الاتفاق اليوم الجمعة بعد تعرضهم لإصابات مختلفة.

ويغيب عن الاتحاد كل من: أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي، أحمد بامسعود، عمر هوساوي، مد الله العليان، حامد الغامدي، عبدالرزاق حمد الله، فابينيو، لويز فيليبي.

ويغيب أيضاً النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الذي يتلقى علاجه في العاصمة الإسبانية مدريد بالاتفاق مع إدارة النادي.

وأكد الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو ينوي الاعتماد على قائمة اللاعبين الذين خسروا لقاء أبها بثلاثية مقابل هدف، باستثناء مشاركة محمد المحاسنة في مركز الحراسة بدلًا من المعيوف.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، فيما يحتل فريق الاتفاق المركز الثامن من ترتيب النسخة الحالية لبطولة الدوري السعودي برصيد 41 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى