رياضة

مودرن فيوتشر في مواجهة مهمة أمام البنك الأهلي بالدوري المصري اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر مواجهة مهمة أمام البنك الأهلي مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الثنائي لقاء اليوم بهدف واحد وهو تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، بعدما فشل كلاهما في تحقيق الفوز بالجولة الماضية من بطولة الدوري العام.

سقط نادي مودرن فيوتشر أمام بيراميدز متصدر الدوري المصري في الجولة الماضية، حيث سجل هدف واستقبل هدفين، في المقابل تلقى البنك الأهلي هزيمة قاسية على يد إنبي بخماسية.

موعد مباراة فيوتشر ضد البنك الأهلي

من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فيوتشر والبنك الأهلي اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الـ15 برصيد 18 نقطة.

يذكر أن كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، قد قرر التقدم باعتذار لإدارة النادي برئاسة أشرف نصار رئيس النادي عن عدم الاستمرار فى منصبه، بعد النتائج الأخيرة للفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى