خارج الحدود

قمة مصرية تركية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

يعقد الرئيس عبد الفتاح  السيسي، اليوم الأربعاء، قمة مشتركة مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حيث استقبل الرئيس السيسي، والسيدة قرينته انتصار السيسي، الرئيس التركى والسيدة قرينته، بمطار القاهرة منذ قليل، فى مستهل الزيارة الرسمية للرئيس التركي للقاهرة . 

من جهته أعلن المستشار أحمد فهمى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عن عقد جلسة مباحثات موسعة لدفع الجهود المشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والتباحث بشأن العديد من الملفات والتحديات الإقليمية، خاصة وقف إطلاق النار في غزة وإنفاذ المساعدات.

وقال المستشار أحمد فهمى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أن جلسة المباحثات ستعقد بالتزامن مع القمة المصرية التركية – على هامش زيارة الرئيس التركي لمصر اليوم الأربعاء .

وكانت الرئاسة التركية، أعلنت عن زيارة رسمية للرئيس رجب طيب أردوغان إلى مصر ، ويتضمن جدول أعمال الزيارة تبادل وجهات النظر حول القضايا العالمية والإقليمية الراهنة، وخاصة الهجمات الإسرائيلية على غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، فضلا عن عقد قمة ثنائية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ، للوقوف على الخطوات التي سيتم اتخاذها في إطار تطوير العلاقات بين تركيا ومصر وتنشيط آليات التعاون الثنائي رفيعة المستوى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى