رياضة

قبل لقاء برشلونة.. إشبيلية يحتج على “قضية نيغريرا”

أعلن نادي إشبيلية اليوم الجمعة، أنه لن يحضر أي من ممثليه في مدرجات كبار الزوار في ملعب مونتجويك الأوليمبي في مباراته أمام برشلونة، التي تدشن الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ما يأتي للاحتجاج على ما يسمى بـ”قضية نيغريرا” بعد الاتهام الرسمي للنادي وبعض قادته السابقين بارتكاب جريمة رشوة مزعومة للحكام.

وفي بيان له، أعرب إشبيلية، الذي “علق أيضاً إجراءات بروتوكولية” ذات صلة بالمباراة، عن “سخطه التام ورفضه للممارسات التي قام بها القادة السابقون لنادي برشلونة” في القضية المذكورة، التي ينظر فيها القضاء في برشلونة.
وأكد النادي الأندلسي، الذي يدافع عن موقفه “احتراماً للمنافسة” وجماهيره، أنه “يرفض سلوك نادي برشلونة خلال الفترات التي يفترض أن هذه الجرائم ارتكبت فيها”.

📝 التشكيل الرسمي لمباراة #برشلونة_إشبيلية#24Sport pic.twitter.com/KSGbZHxTiA

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2023

وتابع: “لهذا السبب، قام نادي إشبيلية بتعليق الإجراءات البروتوكولية الخاصة بمباراة الدوري الإسباني اليوم الجمعة، بين ناديي برشلونة وإشبيلية، ويعلن عن غياب التمثيل في مدرجات كبار الزوار في ملعب مونتجويك”.
وشدد إشبيلية على “احترامه العميق لأعضاء برشلونة، وكذلك لموظفيه الحاليين والقادة الذين يعملون يومياً في النادي”.
كما سلط الضوء على “احترامه للعدالة والقانون الإسباني” وتمسكه بافتراض البراءة ودعمه للقرارات التي يمكن اتخاذها بأي شكل من الأشكال في المحاكم المختصة، وكذلك في هيئات فرض العقوبات المناسبة”.
ويأمل إشبيلية أن يتم محاسبة المتورطين في القضية الشهيرة من أجل “مصلحة المنافسة”، معرباً عن ثقته في عدم تكرارها في المستقبل مرة أخرى.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى