رياضة

فاروق جعفر يوجه نصيحة ذهبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر بالكونفدرالية

تحدث فاروق جعفر لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن مواجهة الأبيض المنتظرة أمام مودرن فيوتشر، المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الذهاب لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «etc»: «مباراة الزمالك لن تكون سهلة، ويجب على الزمالك ألا يتعجل المكسب أمام فيوتشر، ولا يبذلوا كل جهدهم لكي لا يكون هناك تأثير على الحالة البدنية للاعبين، يجب أن نأخذ درسًا من مباراة مصر أمام كرواتيا».

وأضاف: «الفريقان يعرفان بعضهما، والزمالك حظوظه جيدة على الفريق المنافس، ويجب على الأبيض أن يحقق الفوز في المباراتين ويكون هناك تركيز في الـ 180 دقيقة».

وأنهى: «وجود أحمد سيد زيزو قوة مهمة في فريق الزمالك، معنوية ونفسية، سيكون دافعا للاعبين، والزمالك سيقاتل في الكونفدرالية لكي يعوض ما ضاع منه هذا الموسم».

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق الزمالك الأحد المقبل، على ملعب استاد السلام في تمام الساعة التاسعة مساءً، بذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر، يوم الأحد الموافق 31 مارس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 9 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس القطرية» باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

موعد المؤتمر الصحفى لمباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالكونفدرالية

يُعقد مساء السبت المقبل الموافق 30 مارس، في تمام الثامنة والربع مساءً، بقاعة مؤتمرات استاد السلام، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالكونفدرالية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى