رياضة

ريال مدريد يسعى لتجديد عقد حارسه بعد تألقه المميز

تخطط إدارة نادي ريال مدريد، لتجديد عقد الحارس الأوكراني أندريه لونين خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد الحارس ينتهى مع الفريق في نهاية موسم 2025، وقد أثبت الحارس الأوكراني قدراته ومهاراته المذهلة هذا الموسم بعد إصابة الحارس البلجيكي كورتوا.

ووفقًا لتقرير نشرته شبكة ريليفو، يسير ريال مدريد على الطريق الصحيح لتمديد عقد أندريه لونين بشكل سريع قبل نهاية الموسم الحالي.

ويهدف النادي إلى توقيع عقد جديد يمتد لأكثر من موسم، للحفاظ على الحارس من العروض الخارجية المتوقعة في نهاية الموسم.

ومن المتوقع أن يحسم ريال مدريد مصير لونين قبل انطلاق كأس الأمم الأوروبية الحالية “يورو 2024”.

وتعتبر إدارة النادي والمدير الفني كارلو أنشيلوتي مجددين لعقد لونين مسألة وقت فقط، بناءً على أدائه الرائع وتألقه المستمر.

ومن المفترض أن يعمل ريال مدريد على تحسين راتب لونين في العقد الجديد، حيث يُعتبر من اللاعبين الذين يتقاضون رواتب قليلة شهريًا.

ويعتقد الجميع داخل النادي أن لونين، يستحق التجديد بجدارة، خاصةً بعد أن أنقذ الفريق في العديد من المباريات وقدم مستويات رائعة داخل أروقة النادي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى