رياضة

دوري أدنوك للمحترفين.. العين يلاقي النصر للبقاء على القمة

يستضيف النصر نظيره العين، اليوم الأحد، على إستاد آل مكتوم، في مباراة يطمح “الزعيم” من خلالها للبقاء على القمة، و”العميد” لتحسين وضعه الحرج في جدول الترتيب.

أكد مدرب العين، الهولندي ألفريد شرودر، أن فريقه مطالب بالتركيز لتحقيق الفوز، وقال: “نعمل دائماً على تحليل أداء المنافس وتحسين أسلوبنا، وتطوير طريقة لعبنا من مواجهة لأخرى، وبالنسبة لمنافسنا فهو فريق متميز، وكان يستحق حصد نقاط أفضل من التي حصل عليها خلال الجولات الأربع الماضية”.

وأرجع شرودر سبب اهتزاز شباك العين مرتين في المباراة الآسيوية أمام أهال تركمانستان إلى انخفاض معدل التركيز.

مباراتان في ختام الجولة الخامسة من #دوري_أدنوك_للمحترفين#24Sport pic.twitter.com/aDRMJjP83v

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 8, 2023

وشدد مدرب النصر، الصربي غوران توفيغدزيتش، على حاجة فريقه لتحقيق الفوز،  ويثق بقدرات لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية، وأوضح: “نحترم العين الذي يملك مجموعة متميزة من اللاعبين، وهو أفضل فريق من الناحية الهجومية، وفريقنا تحسن كثيراً مقارنة ببداية الموسم وخصوصاً من الناحية الدفاعية”.
ويدخل العين مباراة النصر برصيد 12 نقطة، وسيلعب بمعنويات عالية بعد انتصاراته المتتابعة على المستويين الداخلي والآسيوي، وهو يتطلع لتعزيز صدارته للدوري.

مستعدون لمواجهة الليلة 💪🏻

النصر والزعـيـم في الساعة 08:00 مساءً ⚽️ #نادي_العين pic.twitter.com/53srExOFR4

— نادي العين (@alainfcae) October 8, 2023

ويتوقع حدوث تغييرات طفيفة في تشكيلة الفريق لافتقاده مدافعه القوي كوامي اتون، لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الشارقة، ويتوقع أن يكون محمد شاكر البديل، بينما ينتظر عودة الجناح اتزيلي للمشاركة منذ البداية.

ويحتل النصر المركز 12 بـ3 نقاط من فوز واحد، و3 هزائم، ويخوض المباراة بصفوف مكتملة، ويسعى لاستثمار عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز ثان في الدوري، والابتعاد عن المراكز الأخيرة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى