خارج الحدود

حماس: سنواصل التفاوض عبر الوسطاء للوصول لاتفاق يحقق مطالب الفلسطينيين

قالت حركة المقاومة الإسلامية «حماس»، إنها أبدت المرونة المطلوبة لإنجاز اتفاق الهدنة في غزة، تزامنًا مع استئناف مفاوضات التوصل إلى هدنة إنسانية في قطاع غزة قبل بداية شهر رمضان، بمشاركة كافة الأطراف المعنية بالأزمة والتي تستضيفها القاهرة.

وأضافت «حماس» خلال تصريحات صحفية لها، أن الاحتلال لا زال يتهرب من استحقاقات الاتفاق وخاصة ما يحقق الوقف الدائم لإطلاق النار وعودة النازحين والانسحاب من قطاع  وإدخال المساعدات، حسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية. 

كما أشارت حركة المقاومة الفلسطينية إلى أنها ستواصل التفاوض عبر الوسطاء للوصول إلى اتفاق يحقق مطالب الفلسطينيين.

مباحثات الهدنة في القاهرة مستمرة ولا صحة لعدم التوصل لاتفاق

ومن جانبه أكد مصدر رفيع المستوى، استمرار مباحثات القاهرة؛ بهدف التوصل لهدنة بقطاع غزة، ولا صحة لعدم الوصول لاتفاق حتى الآن، والتي بدأت منذ يومين في القاهرة بمشاركة مصرية أمريكية قطرية، بالإضافة إلى مشاركة حركة المقاومة الإسلامية «حماس».

وقال مصدر مصري رفيع المستوى: «هناك مصاعب تواجه المباحثات ولكنها ما زالت مستمرة»، وذلك حسبما ذكرت فضاية القاهرة الإخبارية. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى