خارج الحدود

حماس: الاحتلال مسؤول عن فشل وعرقلة المفاوضات الأخيرة فى الدوحة

حملت حركة المقاومة حماس، اليوم الإثنين، سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية فشل المفاوضات الأخيرة بينهما، والتي عقدت في العاصمة القطرية الدوحة.

وقالت حركة المقاومة حماس في تصريحات نقلتها فضائية القاهرة الإخبارية، إننا نحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي فشل المفاوضات الأخيرة، مضيفًة أنهم أبلغوا الوسطاء بأنهم متمسكون بموقفهم ورؤيتهم التي قدموها في 14 من مارس الجاري، لأن الاحتلال لم يستجب لمطالبنا الأساسية.

وأوضحت حماس في بيانها، أن مطالب الحركة الأساسية تمثلت في وقف شامل لإطلاق النار والانسحاب الكامل من قطاع غزة، وعودة النازحين إلى بيوتهم مرة أخرى، وعقد صفقة تبادل حقيقية للأسرى.

وأضافت حماس، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته المتطرفة يتحملان كامل المسؤولية عن إفشال جهود الوسطاء للتفاوض، وعرقلة التوصل إلى اتفاق حقيقي حتى الآن.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى