رياضة

جوارديولا سعيداً برحيل كلوب: سأنام بشكل أفضل قليلا

أعلن يورجن كلوب أمس الجمعة، رحيله عن ليفربول، الذي يحتل المركز الأول في الدوري الإنجليزي حاليًا، في نهاية الموسم، وذلك قبل انتهاء عقده بعام.

في تعليقه على إعلان مدرب فريق ليفربول الألماني يورجن كلوب، رحيله عن النادي في نهاية الموسم، أعرب مدرب فريق مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا، عن تفهمه لهذا القرار وعن تقديره لكلوب كمنافس قوي ومذهل.

وفيما يتعلق بقرار كلوب، قال جوارديولا: إنه سعيد نوعًا ما بهذا القرار، حيث سيكون بإمكانه النوم بشكل أفضل قليلا في الليلة التي تسبق مواجهة فريق ليفربول، ولكنه في الوقت نفسه يتمنى لكلوب كل التوفيق في المستقبل ويرى بأنه سيعود في يوم ما.

وأضاف «جوارديولا» أنه يشعر بأن رحيل كلوب في نهاية الموسم من ليفربول سيرحل جزء منا أيضا في مانشستر سيتي، وأشار إلى أن ليفربول كان أصعب خصم لفريقه في السنوات الأخيرة.

وكان كلوب منافس قوي لجوارديولا خلال فترة تواجدهما في الدوري الإنجليزي، ورغم حصول جوارديولا على عدد أكبر من الألقاب مع فريقه مانشستر سيتي، إلا أنه أقر بالخطر الذي تمثله قدرات كلوب على فريقه.

كلوب يعلن رحيله عن ليفربول

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، رحيله عن الريدز بشكل رسمي في نهاية الموسم الحالي.

وجاء إعلان رحيل المدرب الألماني عن نادي ليفربول من خلال تصريح خاص أدلى به كلوب للموقع الإلكتروني الخاص بالنادي الإنجليزي.

وفي تصريحه، أشار كلوب إلى تراجع طاقته وعدم قدرته على الاستمرار في أداء مهامه كمدرب بنفس الهمة والتفاني التي عرف بها، حيث قال: «الأمر هو أنني، كيف سأقولها، طاقتي تتراجع».

وأضاف: «ليست لدى مشكلة الآن، بالتأكيد كنت أعرف منذ مدة طويلة أنني سأضطر لإعلان ذلك في مرحلة ما، لكني على ما يرام تمامًا الآن، وأعرف أنني لن أتمكن من الاستمرار في أداء الهمة إلى ما لا نهاية».

ويعتبر رحيل يورجن كلوب عن ليفربول خبرًا حزينًا لمشجعي نادي ليفربول، حيث حقق العديد من النجاحات المذهلة خلال فترة توليه المسؤولية.

وقاد كلوب ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عامًا وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، كما حقق الفريق مجموعة من الألقاب الأخرى المهمة تحت قيادته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى