رياضة

جريزمان يحقق رقما قياسيا جديدا بعد تسجيله في لقاء أتلتيكو وإنتر ميلان

واصل أنطوان جريزمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تحقيقه للأرقام القياسية، بعد تسجيله هدفًا وتأهل فريقه لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على إنتر ميلان بركلات الترجيح.

جريزمان ينفرد برقم قياسي جديد

ووصل المهاجم الفرنسي إلى رقم قياسي بعدما سجل هدفًا في شباك إنتر ميلان، ويعد هذا الهدف هو  السادس له في بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة نادي أتلتيكو مدريد خلال الموسم الجاري.

كما أصبح جريزمان هو الهداف الحالي للنادي الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة في تاريخه مع أتلتيكو مدريد بالبطولة الأوروبية، لينفرد بالرقم القياسي كأكثر لاعب تحقيقًا للقب هداف الفريق في نسخة واحدة من المسابقة.

أتلتيكو يحسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني تأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة (3-2) بركلات الترجيح، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة هدفين لمثلهما بمجموع اللقاءين، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب فيديريكو ديماركو، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء لصالح فريق إنتر ميلان، قبل أن يسجل أنطوان جريزمان هدف التعادل لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 3 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 87، سجل ممفيس ديباي الهدف الثاني لفريق أتلتيكو مدريد، ليحيي آمال أتلتيكو في الصعود للدور ربع النهائي.

وذهب اللقاء لشوطين إضافيين بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) بمجموع اللقاءين.

وحسم فريق أتلتيكو مدريد تأهله للدور ربع النهائي، بعد تغلبه على إنتر يملان الإيطالي بنتيجة (3-2)، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الشوطين الأصلي والإضافي بالتعادل.

جريزمان يحقق رقما قياسيا جديدا بعد تسجيله في لقاء أتلتيكو وإنتر ميلان

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى