رياضة

بعد تصرف رونالدو مع جماهير الشباب السعودى.. كيف تعامل ميسي في نفس الموقف؟

ميسي ورونالدو، دائماً ما تُسلط الأضواء تجاه الثنائي الأفضل في عالم كرة القدم، وعند صدور أي فعل منهما سواءً كان إيجابياً أم سلبياً، تنقلب الأوضاع رأساً على عقب.

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، غضب جماهير فريق الشباب السعودي بقيامه بفعل وصف بالغير أخلاقي، وذلك عقب انتهاء مباراة الفريقين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، يظهر فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء مباراة فريقي لشبونة وبرشلونة، والتي أقيمت في البرتغال معقل رأس رونالدو.

وأظهر الفيديو هتاف الجماهير البرتغالية باسم مواطنهم كريستيانو رونالدو، دون إبداء أي ردة فعل من جانب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

🔴⚠️

• ميسي في بلد رونالدو ” لشبونة ” يهتفون بإسمه و ميسي لم يحرك ساكن ولم يُعير اي انتباه كامل ! ..

– هذه الفوارق بين شخصية ليو . .
و بين شخصية رونالدو عديم الإحترام و الأخلاق !

– ميسي شخص واثق من نفسه ! ..
عكس رونالدو الي يشعر دائماً بالنقص 🤷‍♂️ pic.twitter.com/4L8IREIomL

— انس! (@anas11kk) February 25, 2024

لجنة الانضباط السعودية تفتح تحقيقا مع رونالدو بسبب “حركة غير أخلاقية”

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن تطورات جديدة، بشأن أزمة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، مع الجماهير السعودية، التي بدأت عقب مباراة النصر والشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين

وقالت صحيفة «الشرق الأوسط السعودية»، أن لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بدأت في فتح تحقيق بشأن الحركة الغير أخلاقية، التي قام بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام جماهير الشباب، التي تسببت في غضب الكثير من المشاهدين وجماهير الكرة السعودية.

وأضافت: لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال آخر المباراة فوراً، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

سيطرت حالة من الغضب على جماهير فريق الشباب السعودي، بسبب حركة غير أخلاقية، قام بها نجم نادى النصر كريستيانو رونالدو، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي «دوري روشن».

النجم البرتغالي، رد على جماهير الشباب السعودي، بعد هتافه للنجم الأرجنتيني ليونيلي ميسي، لاعب فريق انتر ميامي الأمريكي، وقائد برشلونة السابق بحركة أثارت غضب الجماهير.

هذه المرة ليست الأولى التي يفعل فيها رونالدو هذه الحركات غير الأخلاقية، حيث كرر مثل هذه الحركة قبل 20 يوم تقريبًا، بعد هزيمة النصر ضد الهلال في نهائي كاس موسم الرياض.

وتصرف كرستيانو رونالدو حينها بشكل غير أخلاقي رداً على مشجعي الهلال ، بعدما رمي عليه شعار النادي، الأمر الذي أدي إلي مطالبة الجماهير السعودية بطرد اللاعب عن الدوري بعد تلك الحركة.

وبسبب هذه الحركات غير الأخلاقية المتكررة من كريستيانو رونالدو، أُثيرت حالة من الغضب بين الجماهير السعودية، حول عدم ما يقوم به النجم البرتغالي، ولم يتوقف الأمر هنا، بل طالبت بعض الجماهير السعودية بطرده خارج المملكة، لأنهام يرون أنه لا يحترم الجماهير السعودي، ويُكرر الإساءة إليهم بهذه الطريقة المشينة.

وتغلب فريق النصر السعودي على نظيره الشباب، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما الأحد  على ملعب نادي الشباب، لحساب منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى