رياضة

بدون محمد صلاح، تشكيل ليفربول لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة أرسنال في قمة البريميرليج، في المباراة التي ستجمع بينهما في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

ويغيب الدولي المصري محمد صلاح، عن مباراة ليفربول أمام أرسنال، بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي الإيفوارية.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أرسنال

وجاء تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة ليفربول على النحو التالي:«في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: جو جوميز – فيرجيل فان دايك – إبراهيم كوناتيه – ترينت ألكسندر أرنولد، في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – كورتيس جونز – ريان جرافينبيرخ، في خط الهجوم: ديوجو جوتا – كودي جاكبو – لويس دياز».

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة المباراة المرتقبة بين ليفربول المتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفريق أرسنال صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتربع فريق ليفربول على عرش صدارة البريميرليج برصيد 51 نقطة، جمعهما من 22 مباراة، ويسعى من خلال تلك القمة للابتعاد بالصدارة عن فريق مانشستر سيتي الذي يلاحقه في جدول ترتيب المسابقة بنقاط تصل لـ 46 حصل عليهم من 22 مواجهة خاضها «الجانرز» في البطولة.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في البريميرليج

تقام مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف على استاد «الإمارات».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي، يستضيف فريق أرسنال غريمه ليفربول على استاد «الإمارات»، في مواجهة ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة البريميرليج.

وتُذاع مباراة فريقي ليفربول وأرسنال عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى