رياضة

بث مباشر، مشاهدة مباراة مالي وتونس في كأس الأمم الإفريقية

بث مباشر مباراة تونس ومالي في كأس أمم إفريقيا، يبحث عشاق كرة القدم في القارة السمراء، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة تونس ومالي في الجولة الثانية من بطولة الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب تونس لمواجهة منتخب مالي في مواجهة قوية ومرتقبة، والتي تجمع الفريقين خلال دقائق قليلة، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، والمُقامة بكوت ديفوار.

أمم إفريقيا، وكان منتخب تونس قد تعرض لخسارة أمام ناميبيا في الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا بهدف دون رد، فيما فاز منتخب مالي على جنوب إفريقيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة الأولى.

كأس أمم إفريقيا، مشاهدة مباراة تونس ومالي 

مشاهدة حصرية لمباراة تونس ومالي في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي تستضيفها ملاعب كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

إليكم مشاهدة مباشرة لمباراة تونس ومالي، والتي تنطلق مساء اليوم السبت،وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

لايف مباشر مباراة تونس ومالي، في كأس أمم إفريقيا، للمنافسة على بطاقة التأهل لدور الـ 16 من عمر البطولة.

كأس أمم أفريقيا، موعد مباراة تونس ومالي

موعد مباراة تونس ومالي، تنطلق مباراة تونس ومالي اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

كأس أمم إفريقيا، معلق مباراة تونس ومالي اليوم

يتولى مهمة التعليق على مباراة تونس ومالي، المعلق عصام الشوالي، في المباراة التي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم، في كأس أمم إفريقيا.

كأس أمم إفريقيا، ملعب مباراة تونس ومالي

يلتقي تونس ومالي، على أرضية ملعب أمادو جون كوليبالي، لحساب منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا.

كأس أمم إفريقيا، مجموعة تونس ومالي

يتواجد منتخبا تونس ومالي في المجموعة الخامسة التى تضم ناميبيا وجنوب إفريقيا.

أمم إفريقيا، تاريخ مباريات تونس ومالي

تقابل منتخبي تونس ومالي في 11 مباراة من قبل سواء كانت علي صعيد المواجهات الرسمية أو الودية. حقق نسور قرطاج الفوز في 4 مباريات وفاز منتخب مالي في 4 مواجهات وكان التعادل سيد الموقف في 3 مناسبات.

كانت مباراة مالي وتونس الأولي في تاريخ المواجهات بين الفريقين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد ميونج 1972. انتهت هذه المواجهة بفوز النسور علي منتخب تونس بهدفين نظيفين، لكن في مباراة العودة استطاع المنتخب التونسي الفوز بأربعة أهداف نظيفة.

كانت نتيجة مباراة تونس ضد مالي الأخيرة في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والتي جمعت بينهما بتاريخ 29-03-2022 قد انتهت بالتعادل (0-0). الجدير بالذكر ان منتخب مالي كان قد فاز في اغلب المواجهات مع نسور قرطاج في كأس الأمم الافريقية

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى