خارج الحدود

الرئيس البرازيلي: لم أر من قبل مشاهد قتل النساء والأطفال مثلما في غزة

قال الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا، اليوم الخميس، إنه لم يرى من قبل مشاهد قتل الأطفال والنساء والمدنيين مثل ما رأى في قطاع غزة.

وأضاف الرئيس البرازيلي خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن إسرائيل انتهكت كافة القرارات والأعراف الدولية في عدوانها على قطاع غزة.

دا سيلفا يطالب بوقف العمل بحق الفيتو

طالب الرئيس البرازيلي لولا دي سيلفا، بوقف العمل بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي ، وإضافة دول أخرى من إفريقيا وأمريكا الجنوبية إلى المجلس، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة لا تملك القوة الكافية لوقف عدوان إسرائيل على قطاع غزة .

وقال الرئيس البرازيلي لولا دي سيلفا، فى المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس السيسي، المنعقد فى قصر الاتحادية، إن إسرائيل تنتهك كل قرارات الأمم المتحدة، ولا يوجد أي رد فعل من الإدارة الأمريكية على العدوان الإسرائيلي .

وفيما يتعلق بالعلاقات المصرية البرازيلية، قال الرئيس لولا دي سيلفا، أنه اقترح على الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى جلسة المباحثات المشتركة على الارتقاء بالعلاقات بين البلدين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى