خارج الحدود

الخارجية الأمريكية: نشعر بالصدمة لمقتل أمريكي من أصول فلسطينية

قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيدانت باتل، اليوم الإثنين، إن بلاده مستعدة تمامًا لانضمام السويد إلى حلف الناتو خلال الفترة القادمة.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية الأمريكية خلال مؤتمر صحفي، إن الولايات المتحدة الأمريكية مستعدة خلال الفترة القادمة لانضمام السويد إلى حلف الناتو.

وأوضح المتحدث الأمريكي، أن واشنطن تشعر بالصدمة بسبب مقتل شاب أمريكي من أصول فلسطينية على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، مطالبًا، رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بتقديم كافة المعلومات حول مقتل هذا الشاب، موضحًا، أن الوزارة قامت بالحديث حول خطوات واجب  اتباعها من قبل إسرائيل للعمل على تقليص أعداد الضحايا من المدنيين.

وأكد المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أن واشنطن تريد رؤية تحرير للمحتجزين في غزة بأقصى سرعة ممكنة، موضحًا، أن إسرائيل تتحمل عبئًا استراتيجيًا وأخلاقيًا لتجنب إلحاق الأذى بالمزيد من المدنيين في القطاع.

الحكومة الفلسطينية تدعو لفرض عقوبات على الاحتلال

وفى السياق، جدد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية، دعوته للمجتمع الدولى بفرض عقوبات على الاحتلال بسبب استمرار انتهاكاته ضد الفلسطينيين، حيث أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، أنه يجب أن يترجم الإجماع الدولي على إقامة دولة فلسطين إلى خطوات عملية تجسد الدولة على الأرض نحو إنهاء الاحتلال، وعلى العالم أن يبدأ بالتفكير في فرض عقوبات على إسرائيل لاستمرارها في العدوان والاستعمار والاحتلال، ولرفضها للسلام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى