رياضة

“البوندسليغا” لا يعترف بـ “هاتريك” هاري كين

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أنه رغم إحراز النجم هاري كين ثلاثة أهداف مع بايرن ميونخ في مرمى بوخوم في الدوري الألماني ولكن “البوندسليغا” لا يعترف بأن هذه الأهداف “هاتريك”.

أوضحت الصحيفة أن الدولي الإنجليزي أحرز أول ثلاثية له مع فريقه الجديد في اللقاء الذي انتهى بفوز بطل ألمانيا 7-0.

😕 The Bayern Munich striker may have netted three, but did not score a hat-trick according to the Bundesliga… pic.twitter.com/dZ5WIWppZz

— Mirror Football (@MirrorFootball) September 23, 2023 

وأشارت إلى أن كين ليس غريباً على تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بعد أن فعل ذلك مرات عديدة مع توتنهام وإنجلترا، ولكن بعد القيام بذلك مع بايرن ميونخ أيضاً، سيكون في حيرة من أمره بشأن سبب عدم اعتبارها ثلاثية.
وأضافت: “استغرق الأمر 12 دقيقة فقط حتى يسجل قائد منتخب إنجلترا هدفه الأول، قبل أن يختتم كين أداءه الفردي الرائع بهدفين آخرين في الشوط الثاني”.
وتابعت: “الأهم من ذلك في هذه الحالة، يجب الإشارة إلى أنه كان هناك هدفان بين هدفه الأول والثاني، وواحد بين هدفه الثاني والثالث”.
وواصلت: “وفقاً لقوانين الدوري الألماني لا تعتبر ثلاثية كين ثلاثية “حقيقية” في ألمانيا. لتسجيل ما يعرف بالهاتريك “الحقيقي”، يجب على المرء أن يسجل ثلاثة أهداف في نفس الشوط ويسجلها على التوالي، دون أن يحرز أي لاعب آخر أهداف خلالها”.

A new one for the collection! ⚽️⚽️⚽️

What a team performance 🙌 #MiaSanMia pic.twitter.com/KSTZ6bse9B

— Harry Kane (@HKane) September 23, 2023

واختتمت: “رغم ذلك كان كين سعيداً بجهوده وتم السماح له بالحصول على كرة المباراة كما حصل على الكرة موقعة من زملائه في الفريق ونشر صورة على تويتر، إلى جانب تعليق جاء فيه: “صورة جديدة للمجموعة يا له من أداء جماعي”.
 
 
 
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى