إقتصادفي الواجهة

إيجل هيلز ترفع الستار عن مشروعها العقاري الأيقوني “طنجة واترفرونت”

بإطلالة أخاذة على البحر الأبيض المتوسط، يوفر المشروع العقاري الفريد ومتعدد الاستخدامات بطنجة، "طنجة واترفرونت"، مكونات فندقية وسكنية فاخرة، مع تجربة تسوق مذهلة في الهواء الطلق والعديد من المرافق الترفيهية عالية الجودة.

كشفت إيجل هيلز، الشركة الخاصة للاستثمارات والتطوير العقاري التي تتخذ مقرها في أبو ظبي، عن مشروعها الأيقوني “طنجة واترفرونت“، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ومبتكر ومتنوع يطل على خليج طنجة الرائع. وستساعد المرافق والخدمات التي يوفرها هذا العنوان الأساسي الجديد في ترسيخ مكانة طنجة كوجهة متميزة وعصرية على صعيد المنطقة.

بإطلالات خلابة على مد البصر، وواجهات مفتوحة نحو البحر الأبيض المتوسط وعلى خليج طنجة ومدينتها العريقة، يجسد مشروع “طنجة واترفرونت” فنَّ عيشٍ حديثٍ وحصريٍ، بمنشآت في قمة التقدم والابتكار وسط بيئة مبهرة.

محاذيا ” لطنجة مرينا باي”، يمتد مشروع “طنجة واترفرونت” على مساحة 28 هكتار، ويستند إلى موقع فريد، مستوحى من تراث مدينة طنجة الثقافي المتجدد مع مكونات متنوعة تستجيب لكل الاحتياجات. ويتجلى عرض المشروع في مكوناته السكنية والفندقية الفاخرة، مثل فندق “ذا بريستول للفنادق والمنتجعات الفاخرة، طنجة” ، ومركزه التجاري ومحلاته التجارية الراقية ، بالإضافة إلى مركز المؤتمرات ومجموعة واسعة من المرافق العالية الجودة.

يشكل “طنجة واترفرونت” جزءا أساسيا من مشروع تهيئة وإعادة تأهيل منطقة ميناء طنجة المدينة، مع إبراز التراث التاريخي للمدينة العتيقة وخلق رابط فريد بين المدينة والواجهة البحرية. وقد تم استلهام المميزات المعمارية لهذا المشروع الضخم من النسيج الحضري العريق لمدينة البوغاز، مع إبراز اهتمام خاص بالتفاصيل الدقيقة للفن المعماري لشمال المغرب كبياض الجدران، والزليج التقليدي وغيرها من الزخارف الملونة المستوحاة من التراث المغربي.

يمنح “طنجة واترفرونت” تجربة عيش استثنائية، تجمع بين الهوية الثقافية لطنجة، والتصميم المعماري، والسكني المعاصر والأنيق. وفي قلب هذا المشروع الحضري الرائع توجد “طنجة عالية”، الجزء المركزي للمشروع والذي يضم إقامات سكنية فاخرة ومواقع تجارية جذابة. بينما ترمز المجمعات السكنية إلى منظور جديد للحياة، تتيح المواقع التجارية فرصة خلق تجربة تسوق فريدة تستحضر أجواء المدينة العتيقة. تقدم “طنجة عالية “، والتي تعد أُنشودة حقيقية للأناقة والرقي ، شققا فاخرة تتراوح من غرفة واحدة إلى ثلاث غرف، بتصاميم تلبي متطلبات جميع الأذواق.

ستزدهر “طنجة واترفرونت” أيضا من خلال مساحاتها المخصصة لمرافق البيع بالتجزئة والتي تبلغ مساحتها40000 متر مربع. وسوف تضم مركزا تجاريا، وقاعة عرض سينمائي على أحدث طراز، ومجمع تسوق في الهواء الطلق والعديد من العلامات والمحلات التجارية الدولية، وسوف يعد المشروع مكانًا رائعًا للأسر التي ترغب في تجربة تسوق شيقة أثناء التنزه على طول المنتزهات المتواجدة على الواجهة البحرية.

تقوم إيجل هيلز حاليا بتطوير الشطر الأول من مشروع “طنجة واترفرونت”، تحت إسمين “أونو وديا” ، والتي شهدت نجاحا تجاريا باهرا، ومن المقرر تسليم وحدات أونو في نهاية هذا العام. كما أعلنت إيجل هيلز في غشت الماضي عن إطلاق تسويق مرحلة جديدة من المشروع تحت اسم “طنجة عالية” والتي حققت بدورها نجاحًا كبيرًا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.eaglehillsmorocco.com

أو الاتصال على الرقم : 08000 08000

كما يمكن زيارة مكتب مبيعات طنجة واترفرونت مباشرة، وهو مفتوح كل يوم بين العاشرة صباحا والسابعة مساءً.

نبذة حول إيجل هيلز

إيجل هيلز هي شركة استثمار وتطوير عقاري خاصّة مقرّها أبوظبي تهدف إلى تطوير مشاريع متعدّدة الاستخدامات في الأسواق العالمية عالية النمو. وتعتمد هذه المجتمعات على أحدث التقنيات لبناء مشاريع ذكية ومستدامة تضفي قيمة كبيرة على الاقتصاد المحلي. والشركة موجودة حالياً في المغرب، وألبانيا، وبلاروس، والبحرين، ومصر، وكرواتيا، وإثيوبيا، والأردن، وعمان، وصربيا، والإمارات العربية المتحدة..

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

 www.eaglehills.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى