خارج الحدود

إطلاق ما يزيد على 20 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الغربي

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم الخميس، عن إطلاق أكثر من 20 صاروخا من لبنان تجاه الجليل الغربي، وذلك ردا على الهجمات التي تشنها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.  

وقالت وسائل الإعلام لبنانية: إن صافرات الإنذار تدوي في بلدتي «شلومي، وحنيتا» الإسرائيليتين في الجليل الغربي، وذلك حسما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية».

فيما أعلن الاحتلال عن دوي صافرات الإنذار في بلدات إسرائيلية قرب الحدود مع لبنان للمرة الرابعة منذ صباح اليوم الخميس.

إسرائيل تستهدف طير حرفا والناقورة بجنوب لبنان

وأمس الأربعاء، استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدتي طير حرفا والناقورة الواقعتين جنوب لبنان، لافتة إلى أن الاستهداف الإسرائيلي لمنطقتي طير حرفا والناقورة، تسبب في ارتقاء 9 شهداء، إلى جانب إصابة آخرين، نتيجة القصف الذي استهدف مقهى بالناقورة وسيارة في طير حرفا.

وأفادت وسائل الإعلام اللبنانية، مساء أمس الأربعاء، بأن القصف الذي وقع على جنوب لبنان من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وقع بالقرب من أحد مراكز قوات حفظ السلام المؤقتة بلبنان «اليونيفل» في الناقورة، ونقل الضحايا على إثرها إلى المستشفى اللبناني الإيطالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى