رياضة

أسعار تذاكر مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة

أعلنت منصة تذكرتي فتح باب الحجز لمباراة منتخب مصر و منتخب كرواتيا، فى كأس عاصمة العاصمة الإدارية، المقرر لها العاشرة مساءً، يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس، بإستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار تذاكر مباراة مصر وكرواتيا 

وأعلنت اللجنة المنظمة عن أسعار تذاكر مباراة مصر وكرواتيا، وجاءت الأسعار كالتالي: 75 جنيها للدرجة الثالثة، و150 جنيه للدرجة الأولى

رابط حجز تذكرتي 

https://tazkarti.com/#/home

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب كرواتيا، في نهائي كأس العاصمة الإدارية، يوم الثلاثاء المقبل، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه منتخب كرواتيا منتخب مصر في نهائي البطولة، بينما يلتقي منتخب تونس مع منتخب نيوزيلندا في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

نتائج مباريات الجولة الأولى من كأس العاصمة الإدارية

بدأت فعاليات البطولة الجمعة 22 مارس، بمواجهة منتخب مصر نظيره نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، بينما التقى منتخب تونس مع نظيره كرواتيا، وانتهت المباراة بفوز الأخير في ركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

ويلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب نيوزيلندا، يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما يتقابل منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب مصر مستضيف البطولة يوم الثلاثاء 26 مارس، لتحديد بطل الكأس.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العاصمة الإدارية مواعيد جميع مباريات البطولة، وقررت اللجنة إقامة الـ4 مباريات في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى