رياضة

لقب “البوندسليغا”.. كلوب يتوقع فوز بروسيا دورتموند

كشف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، أنه لا يزال يثق في أن بروسيا دورتموند سيفوز في صراعه مع بايرن ميونخ على لقب الدوري الألماني  هذا الموسم، مؤكداً أن فريقه السابق يستحق التتويج مجدداً.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة شبورت بيلد الأسبوعية الصادرة اليوم الأربعاء: “أعتقد أن الأولاد سيفعلونها. الفرصة كبيرة وسيستغلونها”.

ترتيب #البايرن بعد نهاية الجولة 32 📊#ميا_سان_ميا pic.twitter.com/FBdHRFeG1R

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) May 15, 2023

وأضاف: “سأتابع الأمر باهتمام على شاشة التلفاز من ليفربول. اللقب سيعود إلى دورتموند بعد غياب 11 عاماً”.
وتولى كلوب تدريب بروسيا دورتموند بين عامي 2008 و2015 وقاده للتتويج بلقب “البوندسليغا” في 2011 وبثنائية الدوري والكأس في 2012.
ويحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني في “البوندسليغا” بفارقنقطة واحدة خلف بايرن ميونخ، مع تبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة.

👋🌱 Die Jungs sind auf’m Rasen – kann losgehen!🏃🔛 pic.twitter.com/5cpy529Z2a

— Borussia Dortmund (@BVB) May 16, 2023

ولا يمتلك دورتموند حسم مصيره بيده، حيث يمكن لبايرن ميونخ حسم تتويجه بلقب “البوندسليغا” للموسم الحادي عشر على التوالي في حال الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام لايبزغ، صاحب المركز الثالث، وكولون، بغض النظر عن نتائج دورتموند في الجولتين الأخيرتين أمام أوغسبورغ وماينز.
ولا شك في أن دورتموند يترقب على أمل تعرض بايرن ميونخ لكبوة في إحدى مباراتيه.

وقال كلوب، الذي توج بكل الألقاب الممكنة خلال مشواره مع ليفربول منذ عام 2015، إنه “يعرف إيدين تيرزيتش المدير الفني لدورتموند من خلال فترة عمله بالنادي، وإنه لا يزال على تواصل بشكل منتظم مع هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي دورتموند”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى