رياضة

كوزمين: سنواجه البطل ولكن لا نخشاه

أكد المدير الفني لفريق الشارقة، الروماني أولاريو كوزمين، جاهزية لاعبيه لحصد لقب السوبر الإماراتي، مؤكداً صعوبة اللقاء بسبب جودة منافسه العين.

قال كوزمين في تصريحاته بالمؤتمر الصحافي الخاص باللقاء: “سنواجه البطل، والمباراة ستكون صعبة وذات طابع خاص، وسنلعب من أجل حصد اللقب”.

مقتطفات مـن حصتنا التدريبية الأخيـرة قبـل
مواجهة الغد في #كأس_السوبر_الإماراتي 🏆#نادي_الشارقة #سوبر_الملك pic.twitter.com/Q2jPuyVAqJ

— نادي الشارقة لكرة القدم (@SharjahFC) February 24, 2023

وتابع: “علمت أن تذاكر المباراة بيعت بالكامل، وهذا أمر رائع للكرة هنا، ومثل هذه المباريات تلعب من أجل ذلك، وأتمنى أن يقدم الفريقان مباراة من أجل إسعاد الجماهير الحاضرة”.

📸 جانب من المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة #كأس_السوبر_الإماراتي من منطقة الشندغة التاريخية#العين_الشارقة #24Sport pic.twitter.com/2VUSNahmmH

— 24.ae | رياضة (@20foursport) February 24, 2023

واستطرد: “يجب استغلال هذه المباراة لبث الروح الرياضية بين الجماهير، وأتمنى أن يكون لقاء السوبر بداية لحضور جماهير أكبر في المباريات المقبلة”.

واختتم: “الخسارة ليست ضمن خططنا قبل نهائي الكأس والسوبر، ونلعب دائماً من أجل الفوز، ونعلم أن العين فريق مميز، خاصة في الخط الهجومي إلا أننا لا نخشاه”.

#الشارقة بقيادة #كوزمين يستعد لـ #نادي_العين#كأس_السوبر_الإماراتي #24Sport pic.twitter.com/oUpgClqvEy

— 24.ae | رياضة (@20foursport) February 24, 2023

وفي ذات السياق علق لاعب الشارقة شاهين عبدالرحمن على المباراة قائلاً: “اللقاء لن يكون سهلاً على أي من الفريقين، وجاهزون من أجل تحقيق اللقب”.

ويواجه الشارقة نظيره العين في مباراة السوبر غداً السبت على ملعب آل مكتوم.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى