رياضة

الأهلي يلتقي مازيمبي اليوم لخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي ومازيمبي، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة، مع فريق مازيمبي الكونغولي، في لقاء ناري لتحديد الفريق المتأهل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فى تمام العاشرة مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومازيمبي فى التاسعة مساء، لكن تغيير التوقيت أدى إلى تأخير انطلاق اللقاء ليبدأ فى العاشرة من مساء الجمعة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي

وكان لقاء الذهاب، قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي جمعهما في الكونغو، الأسبوع المنصرم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي فى دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لتحديد الفريق المتأهل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، النسخة الحالية، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والبطولات الإفريقية، في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل الأهي المتوق لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا الليلة

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، علي معلول، محمد هاني.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، وسام أبو علي.

الأهلي يلتقي مازيمبي اليوم لخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومازيمبي

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي تعيين الكيني بيتر واريرو كاماكو حكمًا للساحة، ويساعده كلا من جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، بجانب تعيين الجامبي لامين جامييه، حكمًا رابعًا.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي

وشهدت قائمة الأهلي تواجد إمام عاشور، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في الكتف، بينما شهدت استبعاد طاهر محمد طاهر.

الأهلي يلتقي مازيمبي اليوم لخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء- مصطفى مخلوف، في خط الدفاع: محمود متولي- محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول، في خط الوسط: كريم وليد (نيدفيد)- محمد مجدي (أفشة)- أحمد عبدالقادر- عمرو السولية- أكرم توفيق- أحمد نبيل (كوكا)- محمد الضاوي كريستو- رضا سليم- بيرسي تاو- حسين الشحات- إمام عاشور، في خط الهجوم: محمود عبدالمنعم «كهربا»- أنتوني موديست- وسام أبوعلى.

المستبعدون من قائمة الأهلي: ياسر ابراهيم، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، مروان عطيه، محمد الشناوي، محمد الضو كريستو، أليو ديانج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى