رياضة

كهربا يقترب من قيادة الأهلي أمام الاتحاد بالدوري

تتجه النية لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاعتماد على خدمات محمود كهربا لاعب الفريق، في التشكيل الأساسي، أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدرس كولر تواجد كهربا في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، في ظل عملية التدوير التي يقوم بها، والاستفادة من خدماته، خاصةً مع رغبته في إراحة الفلسطيني وسام أبو على الذى شارك أساسيًا فى مباراتي مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا، ثم مباراتي الإسماعيلي والجونة، وإصابته بجرح سطحي في الركبة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، في الجولة التاسعة المؤجلة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء غداً الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي.

ترتيب الأهلي والاتحاد في الدوري المصري

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر، فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وتلقى الهزيمة مرتين.

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، حيث خاض في الموسم الجاري 20 لقاء، فاز في 8 وتعادل في مثلها وسقط في 4 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى